كيف تحصلي على المزيد من الطاقة صباحًا؟

0

هناك بعض العادات الغذائية التي تجعلكِ تحصلين على المزيد من الطاقة والحيوية صباحًا بكل بساطة، تخلصي من الإرهاق والكسل والخمول الصباحي بإتباع هذه
النصائح:

مواعيد تناول القهوة

بالطبع هذه المرة الأولى التي تسمعين فيها هذا المصطلح “المواعيد الأفضل لشرب القهوة”، فهناك أوقات يُفضَّل فيها تجنُّب شرب القهوة، ألا وهي فترة ما بعد الاستيقاظ مباشرة، حيث يؤدي شرب القهوة في ذلك الوقت إلى زيادة الطاقة فجأة مما يسبب التوتر وعدم الإتزان، لذا يُفضَّل شرب القهوة بعد الاستيقاظ بساعة كاملة.

وجبة الإفطار

قد يبدو للبعض أن الزبادي بالفاكهة هو الإفطار المثالي، ولكن على العكس، إفطار مثل هذا قد يتسبب في شعورك بالجوع قبل فترة الغداء، فوجبة الإفطار يجب أن تحتوي على 15 جم بروتين و2.5 جرام من الألياف والكربوهيدرات. جرّبي تناول الشوفان أو جنين القمح مع الفاكهة والحليب خالي الدسم.

- Advertisement -

تجنّبي فتح بريدك الإلكتروني في الساعات الأولى من الصباح

هناك عادة سيئة تمارسها الكثير من النساء ألا وهي تفقُّد البريد الإلكتروني بمجرد الاستيقاظ في الصباح، عليك مع بدء استيقاظك صباحاً الجلوس في الشمس مع تناول الإفطار والاسترخاء قبل إكمال الطقوس الأخرى. الأمر الذي يساعدك على الراحة والتركيز في العمل وزيادة الإنتاج.

فترة الصباح من الفترات المهمة والتي يترتب عليها الأداء بقية اليوم، لذا احرصي على أن تستمتعي بوقتك، وأن تستقبلي يومكِ بشكل صحي.

المصدر:


www.womenshealthmag.com
www.goodhousekeeping.com

 

اترك رد